جريمة بشعة تهز فاس. خميسني يذبح زوجته كالشاة

3 فبراير 2020آخر تحديث :
جريمة بشعة تهز فاس. خميسني يذبح زوجته كالشاة
آش24///

 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين، للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات تعريض شخص، يبلغ من العمر 57 سنة، زوجته لاعتداء بليغ بواسطة السلاح الأبيض مما أفضى لوفاتها.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن فاس كانت توصلت بإشعار عبر الخط الهاتفي 19 مؤداه قيام شخص بتعريض زوجته للضرب والجرح المفضي للموت داخل مسكن الزوجية، وهو ما استدعى انتقال عناصر مسرح الجريمة وضباط المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث ألقي القبض على الزوج المشتبه فيه، كما تم القيام بالمعاينات الضرورية التي أكدت تعرض الزوجة الضحية لاعتداء بليغ بواسطة أداة حادة على مستوى العنق.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالزوج المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد دوافع ومسببات ارتكاب هذه الجريمة، بينما أودعت جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق