جديد فضيحة الفيديوهات الجنسية لمشاهير في مصر. «بطلة» فيديو تتقدم ببلغ ضد المخرج خالد يوسف

12 نوفمبر 2019آخر تحديث :
جديد فضيحة الفيديوهات الجنسية لمشاهير في مصر. «بطلة» فيديو تتقدم ببلغ ضد المخرج خالد يوسف
آش24///

قال المحامي عمرو عبدالسلام، إن سيدة الأعمال (م. غ)، ستتقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد المخرج خالد يوسف، خلال ساعات، تتهمه فيه بـ «تسريب فيديو خاص بهما، ما تسبب لها بأضرار جسيمة في جميع الأوساط».

وشرح المحامي، حسب صحيفة الوطن المصرية، أن سيدة الأعمال كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف لمدة أشهر قليلة منذ عدة أعوام، مؤكدا أن هذا الفيديو جرى تصويره خلال فترة الزواج منها، مشيرا إلى أنه حصل على توكيل (م.غ)، وبصدد تقديم البلاغ للنائب العام للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد خالد يوسف.

وكانت محكمة شمال القاهرة، قررت إخلاء سبيل سيدة الأعمال بكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة القضية المتهمة فيها والمعروفة إعلاميا بـ”قضية الفيديوهات الجنسية”، يوم 3 دجنبر الماضي.

وكانت النيابة العامة قررت حبس سيدة الأعمال (م.غ) لظهورها في فيديو جنسي جديد مع المخرج المشهور بتهمة التحريض على الفسق والإعلان عبر وسائل الإنترنت.

وأدلت سيدة الأعمال منى الغضبان باعترافاتها أمام نيابة مدينة نصر، قائلة إنَّها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف منذ سنوات، وأن هذا الفيديو تم تصويره خلال تلك الفترة.

المصدر (صحف مصرية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق