جديد فاجعة واد دمشان. فرق الإنقاذ تبحث عن أزيد من 14 مفقودا وحصيلة الضحايا يتوقع أن تكون صادمة للمغاربة.. وهذا عدد القتلى لحد الآن

8 سبتمبر 2019آخر تحديث :
جديد فاجعة واد دمشان. فرق الإنقاذ تبحث عن أزيد من 14 مفقودا وحصيلة الضحايا يتوقع أن تكون صادمة للمغاربة.. وهذا عدد القتلى لحد الآن
مهدي الشاوي///

 

توصلت “آش 24” إلى معطى جديد بخصوص فاجعة انقلاب حافلة لنقل المسافرين، صباح اليوم الأحد، على مستوى واد دمشان بجماعة الخنك (إقليم الرشيدية)، والتي خلفت لحد الآن مقتل 10 أشخاص في حصيلة مؤقتة، عقب العثور عبد ظهر اليوم عن جثتي مفقودين آخرين.

 

ويشير هذا المعطى، الذي توفر لـ “آش 24” من مصدر رسمي، إلى أن عدد الأشخاص الذين ما زالوا في عداد المفقودين يفوق الـ 14، مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ ما زالت تواصل البحث للعثور عليهم، بعدما تمكنت من انتشال جثتين، بعد توقفت لمدة زمنية محدودة بسبب السيول الفيضانية التي عرفها الوادي مرة أخرى هذا الصباح.

 

وكانت السلطات المحلية لولاية جهة درعة-تافيلالت أفادت، في حصيلة أولية في وقت سابق، بأن ستة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما جرى إنقاذ 27 آخرين من بين ركاب هذه الحافلة، التي تؤمن الربط بين الدار البيضاء والريصاني، والتي انقلبت، صباح اليوم الأحد، بقنطرة واد دمشان، جراء السيول الفيضانية التي شهدها الوادي.

 

وعلى إثر هذا الحادث، انتقلت إلى عين المكان كل المصالح المعنية والمختصة، حيث تم العمل على نقل الأشخاص الناجين والذين أصيب بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة صوب المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لتلقي الإسعافات اللازمة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق