توقف مؤقت لحركة السير بين بدالي تيفلت والخميسات.. لهذا السبب

1 أبريل 2021آخر تحديث :
توقف مؤقت لحركة السير بين بدالي تيفلت والخميسات.. لهذا السبب

 

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الخميس، أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية (Pk44) بين بدال تيفلت وبدال الخميسات، على  الطريق السيار الرباط-وجدة، وذلك ابتداء من اليوم على الساعة العاشرة ليلا، وإلى حدود الساعة السادسة صباحا غد الجمعة.

وذكرت، في بلاغ لها، أن حركة السير ستعرف على إثر ذلك توقفا مؤقتا على المقطع ما بين بدال تيفلت وبدال الخميسات.

ودعت زبنائها مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة، الخروج من بدال تيفلت ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال الخميسات، وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط، دعتهم الشركة إلى الخروج من بدال الخميسات ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال تيفلت.

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق