توظيف فتاة قاصر في ترويج المخدرات في «الحجر الصحي» بمراكش

28 أبريل 2020آخر تحديث :
توظيف فتاة قاصر في ترويج المخدرات في «الحجر الصحي» بمراكش
مهدي الشاوي:

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية الرابعة بمراكش، قبيل أذان مغرب مساء أمس الاثنين، في إطار العمليات الامنية الاستباقية من وضع حد لنشاط عصابة اجرامية تنشط في مجال ترويج مخدر الشيرا على  مستوى احد الدواوير الواقعة بحي المحاميد وحجز كمية من المخدرات.

وجاءت هذه العملية بعد مباشرة الدائرة الأمنية العاشرة لأبحاث وتحريات ميدانية بناء على معلومات دقيقة جرى استثمارها بشكل جيد في مباغتة أفراد العصابة الخمسة وضبطهم جميعا بمن فيهم رئيس العصابة ومساعده الأول، إضافة إلى  فتاة قاصر كانت تساهم في تسهيل عملية الترويج.

العملية أسفرت عن حجز 22 صفيحة من مخدر الشيرا ومجموعة من القطع المقسطة  الجاهزة  للترويج ناهز وزنها الإجمالي كيلوغرامين من المخدر.

وشملت المحجوزات أيضا مبلغا ماليا مهما متحصلا من بيع المخدرات و أسلحة بيضاء ومعدات كان يستعملها الموقوفون في إعداد البضاعة قبل ترويجها.

وساهمت يقظة العناصر الأمنية وعنصر المباغتة الذي تمت به العملية في تحييد خطر كلب شرس كان يتحوز به رئيس العصابة.

المعنيون بالآمر احتفظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة المشرفة على البحث الذي سيبقى متواصلا من أجل الوصول لكل من تبت تورطه في سياق هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق