تنسيق مكثف بين الداخلية والصحة لضبط استراتيجية التلقيح ضد (كوفيد ـ19)

10 ديسمبر 2020آخر تحديث :
تنسيق مكثف بين الداخلية والصحة لضبط استراتيجية التلقيح ضد (كوفيد ـ19)
آش24///

أعلن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن الحكومة منكبة على تنفيذ التعليمات الملكية بتنسيق بين القطاعات المعنية، خصوصا وزارتي الصحة، والداخلية، والمتدخلين الآخرين، لضبط استراتيجية التلقيح الوطنية ضد (كوفيد ـ19)، وتدبير اقتنائه، وتوزيعه بطريقة آمنة في مختلف أرجاء الوطن، وتوفير جميع شروط نجاح هذه العلمية المهمة.

 

وأوضح العثماني، في افتتاح المجلس الحكومي اليوم الخميس، أن المغرب يعتبر من الدول السبّاقة لاتخاذ قرارات شجاعة في مجال التلقيح ضد وباء (كورونا) حرصا على سلامة المواطنين، وصحتهم، وأمنهم.

 

وأشار رئيس الحكومة إلى أن التلقيح يحتاج إلى تعاون، وتظافر جهود الجميع، مسؤو،لون ومهنيون، ومواطنون، لأن «هدفنا واحد، هو إنجاح عملية التلقيح»، ففي نجاحها، يضيف العثماني، «حفظ لسلامة الوطن، والمواطنين، وأعضاء الحكومة من ضمن الفئات الأولى المنخرطة في هذا الورش الوطني، وسيكونون سعداء بالعمل على إنجاحه».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق