تفجر بؤر صناعية وتجارية ل «كورونا » يحرك الاتحاد العام لمقاولات المغرب 

15 يوليو 2020آخر تحديث :
تفجر بؤر صناعية وتجارية ل «كورونا » يحرك الاتحاد العام لمقاولات المغرب 
آش24///

دعا الاتحاد العام لمقاولات المغرب كافة المقاولات إلى التحلي بالمزيد من الحذر واليقظة، عبر تعزيز التدابير الصحية والوقائية بأماكن العمل وعلى مستوى نقل الأجراء، وإلى التطبيق «الصارم» لقواعد النظافة والتباعد.

 

وأكد، في مراسلة وجهت للمقاولات، أن «الفيروس ما يزال موجودا ونشطا، فقد تم اكتشاف عدد من البؤر داخل الوحدات الصناعية والتجارية بعدة مدن في المملكة خلال الأيام الأخيرة»، داعيا إياها للاطلاع على الدلائل الصحية التي وضعها الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل مواكبتها في اعتماد هذه التدابير.

 

وأشارت المراسلة الموجهة من رئيس الاتحاد شكيب لعلج، إلى أن التسجيل في حملة الكشف عن (كوفيد ـ19) إلزامي للمقاولات، سواء المنخرطة أو غير المنخرطة في الاتحاد، راجيا من الذين لم يسجلوا بعد مقاولتهم في هذه الحملة القيام بذلك في أقرب وقت ممكن من خلال ملء الاستمارة.

 

وذكر بأن المقاولات التي لا تلتزم بالتدابير الصحية التي تنص عليها السلطات المحلية معرضة لعقوبات قد تصل إلى حد إيقاف نشاطها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق