تفاصيل جديدة عن المستشفى الميداني بالبيضاء المخصص لعلاج المصابين ب “كورونا”

13 أبريل 2020آخر تحديث :
تفاصيل جديدة عن المستشفى الميداني بالبيضاء المخصص لعلاج المصابين ب “كورونا”
آش24///

 

أعلنت كل من شركتي التنمية المحلية الدارالبيضاء للاسكان والتجهيز، والدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات، أن وتيرة العمل لمشروع إنجاز المستشفى الميداني، المخصص لاستقبال مرضى “كوفيد-19″، بمكتب أسواق ومعارض، بالدارالبيضاء، تسير وفق البرنامج الزمني المحدد.

وأكدت الشركتان، في بلاغ مشترك، أن كلا من جهة الدارالبيضاء- سطات، ومجلس مدينة الدارالبيضاء، ومجلس عمالة الدارالبيضاء، انتدبوا شركتي التنمية المحلية الدارالبيضاء للاسكان والتجهيز، والدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات، لإنجاز هذا المشروع في أقرب الآجال.

كما “ارتأت كل من شركتي التنمية المحلية – الدار البيضاء للإسكان والتجهيز، والدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، بصفتهما صاحب المشروع المنتدب، “تقديم المعلومات، والتوضيحات اللازمة للرأي العام الوطني في إطار مقاربتها التواصلية، ولتجنب كل شبهة، أو لبس”، بحسب البلاغ.

وأفاد المصدر ذاته، بأنه “نظرا للظروف الاستثنائية، التي لا تسمح بتتبع المساطر العادية، تم بالتالي اللجوء إلى عملية انتقاء محدودة تم تنظيمها بين مجموعة من الشركات المعروفة بكفاءتها وتجربتها، والتي، بعد فرز المقترحات وأجوبة الشركات التي تجاوز عددها إلى 20 شركة، أسفرت هذه العملية على فرز 15 شركة التزمت بإنجاز المشروع في ظرف أسبوعين، كما التزمت بتعبئة كل الموارد البشرية، واللوجستية باعتماد العمل ليلا، ونهارا دون انقطاع لاحترام الآجال الزمنية”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق