تفاصيل جديدة حول جريمة القتل البشعة التي هزت البيضاء

2 نوفمبر 2020آخر تحديث :
تفاصيل جديدة حول جريمة القتل البشعة التي هزت البيضاء
مهدي الشاوي:

 

ظهرت معطيات جديدة بخصوص جريمة القتل البشعة التي هزت حي مولاي رشيد بالدار البيضاء، مساء أمس الأجد. وكشف مصدر أمني أن عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء تمكنت، مساء اليوم نفسه، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب الجريمة.

 

وحسب المصدر نفسه، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام الجاني المفترض بتعريض شريكه في السكن بشقة بحي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، وذلك لأسباب تجري الأبحاث والتحريات حاليا من أجل تحديد خلفياتها الحقيقية، قبل أن يتم توقيفه لاحقا من قبل عناصر الشرطة بمنطقة أنفا بنفس المدينة. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق