تعيينات وتنقيلات جديدة في وزارة الصحة

23 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تعيينات وتنقيلات جديدة في وزارة الصحة

 

قرر وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب، إحداث تغييرات في فريق عمله، بتعيين مدير جديد لديوانه ضمن عدد من التعيينات والتنقيلات الجديدة، التي صدرت عنه، أمس الجمعة.

وهكذا، وحسب مقرر تعيين، قرر آيت الطالب تسمية عبد العزيز درويش رئيسا لديوانه الوزاري. بعدما يشغل سابقا مهمة مستشار في الديوان المسؤول الحكومي ذاته في ولاية حكومة سعد الدين العثماني.

من جهة أخرى، قرر الوزير تنقيل نورية السعيدي من مهامها كمندوبة لوزارة الصحة بعمالة الرباط، وجعلها مديرة جهوية للوزارة بجهة الرباط سلا القنيطرة بأكملها.

بالمقابل، قرر الوزير تعيين ماجدة فريندي، خلفا للسعيدي، لتكون مندوبة بالنيابة لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة الرباط، وذلك إضافة إلى مهامها كرئيسة المرصد الجهوي للصحة بالمديرية الجهوية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق