تعليمات صارمة من لفتيت للولاة والعمال بخصوص تدابير الوقاية من “كورونا”

26 يناير 2022آخر تحديث :
تعليمات صارمة من لفتيت للولاة والعمال بخصوص تدابير الوقاية من “كورونا”

كشف مصادر متطابقة أن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، وجه تعليمات صارمة للولاة والعمال، أمس الثلاثاء، من أجل التحرك بمختلف مناطق المملكة، عبر شن حملات مكثفة لدفع المواطنين إلى الالتزام والتقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة للحد من تفشي فيروس (كورونا).

ودعا عبد الوافي لفتيت، في دورية موجهة للعمال والولاة، السلطات المحلية والمصالح الصحية والأمنية المعنية، فضلا عن ممثلي المجتمع المدني، لتسخير الموارد البشرية واللوجيستيكية للقيام بحملات تحسيس وسط المواطنين، على غرار ما كان معمولا به منذ بداية الجائحة.

وشددت الداخلية، في تعليماتها الجديدة، على دعوة المواطنين لارتداء “الكمامات الواقية”، واحترام التباعد الجسدي وتجنب التجمعات، ما سيساهم في تشكيل الوعي الصحي لديهم للإسراع للتوجه لمراكز التلقيح من أجل أخذ الجرعات، مع التركيز على الجرعة الثالثة لضمان تحقيق الأمن الجماعي الصحي للمواطنين في ظل الانتشار السريع للمتحور الجديد (أوميكرون).

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق