تعليق مؤثر لوالدة المغربية مريم حسين بعد حبس إبنتها في الإمارات

2 فبراير 2020آخر تحديث :
تعليق مؤثر لوالدة المغربية مريم حسين بعد حبس إبنتها في الإمارات
آش24///

تداول رواد مواقع التواصل تعليقا مؤثرا لوالدة الفنانة مريم حسين، بعد تنفيذ حكم حبس ابنتها لمدة شهر على إثر القضية التي جمعتها بالإعلامي صالح الجسمي.

وجاء أول تعليق لوالدة مريم حسين بعد تنفيذ حكم حبس ابنتها مليئا بالشجن، فكتبت على حساب ابنتها على سناب شات قائلة «الله ينصرك يا قرة قلبي الله ينصرك على الشامتين، الله المستعان الحمد الله ربي ما يسد باب تيفتح بيبان الله ينصر بنتي على كل من ظلم بنتي، غدي يبان الحق بإذن الله اللهم لك الحمد».

ووجهت والدة مريم حسين رسالة إلى كل الشامتين في حبس ابنتها قائلة «الي جالس يشمت في بنتي أقول ليه احنا مؤمنين وراضين بحكم الله، ارتاحو الأمور طيبة والحمد الله الحمد الله، أنا أم مريم أقول ليكم يا جالسين تشمتون والله احنا مؤمنين وراضين لاكن أقول وارجع أقول بنتي مظلووووووومة».

وكان الإعلامي صالح الجسمي كشف عن تواجد مريم حسين في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي من أجل تنفيذ حكم حبسها لمدة شهر.

وقال صالح الجسمي في فيديو نشره على حسابه على (تويتر)، إن مريم حسين أصبحت الآن في عهدة المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، استعدادا لتنفيذ الحكم الصادر في حقها بالحبس لمدة شهر، قائلا: “قضي الأمر”.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق