تعزز العرض الصحي في مراكش بمستشفى ميداني لمواجهة (كوفيد ـ19)

14 يناير 2022آخر تحديث :
تعزز العرض الصحي في مراكش بمستشفى ميداني لمواجهة (كوفيد ـ19)

عززت السلطات المختصة العرض الصحي في مدينة مراكش، بمستشفى ميداني لاستقبال حالات الإصابة بالفيروس، بغية السيطرة على الوضع الحالي على مستوى الجهة.

وأكد موقع “دوزيم” أن المستشفى المذكور تصل طاقته الاستيعابية إلى 200 سرير، ويضم كافة التجهيزات الملائمة للتصدي للفيروس، وفقا لما يتكلبه البروتوكول الصحي المنصوص عليه من قبل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وفي هذا السياق، كشفت المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية في مراكش آسفي، لمياء شاكيري أن المستشفى الميداني لحالات الإصابة بكوفيد، يأتي في إطار الوضعية الوبائية الحالية التي تعرفها المملكة، مبرزة أن تشييد المستشفى يروم أساسا الاستعداد للتصدي جهويا لأي طارئ.

وذكرت شاكيري، في حديث لموقع (M24)، على أن لجنة مختلطة تتألف من عدة متدخلين، على رأسها ولاية جهة مراكش آسفي تشرف على الاستعداد كلها.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق