تطور جديد في قضية محاولة انتحار فتاة بفندق في أكادير. استمع فيها لإفادة الكاتب العام لوزارة الصحة كشاهد

26 أغسطس 2019آخر تحديث :
تطور جديد في قضية محاولة انتحار فتاة بفندق في أكادير. استمع فيها لإفادة الكاتب العام لوزارة الصحة كشاهد
مهدي الشاوي///

 

علمت “آش24” من مصدر مطلع أن الفتاة التي حاولت للانتخار برمي نفسها من نافذة غرفتها بفندق مصنف بأكادير، والتي توجد في الطابق الثالث، غادرت، أمس الأحد، المستشفى الجهوي الحسن الثاني.

 

وذكر المصدر نفسه أن المعنية بالأمر، البالغة من العمر 35 سنة، نقلت إلى مصحة خاصة في مراكش، حيث ينتظر أن تتابع العلاج بعد الخضوع لعملية جراحية على إحدى يديها التي أصيبت فيها بكسر بليغ، إلى جانب رضوض قوية في الحوض.

 

وكان الحادث استأثر باهتمام واسع بعدما أثير فيها إسم الكاتب العام لوزارة الصحة، على أساس أنه يربط علاقة بها وكان يقضي معها الليلة في غرفة كان يحجزها بالفندق نفسه، قبل أن تذهب المعلومات القضائية التي جرى تجميعها حول الواقعة في تجاه تأكيد أن علاقته بها لا تتجاوز حدود محاولته إنقاذها لحظة إقدامها على محاولة الانتحار، غير أنه لم يفلح في ذلك.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق