تسجيل 156 إصابة ب “كورونا” في جهة مراكش ـ آسفي في 16 ساعة فقط

17 أبريل 2020آخر تحديث :
تسجيل 156 إصابة ب “كورونا” في جهة مراكش ـ آسفي في 16 ساعة فقط
مهدي الشاوي:

 

سجلت جهة مراكش ـ آسفي أعلى معدل من حيث عدد الإصابات الجديدة ب (كورونا)، منذ تسرب الفيروس إلى المملكة، بكشف التحاليل المخبرية، في 16 ساعة فقط، أي من السادسة لمساء أمس الخميس وإلى غاية العاشرة من صباح اليوم، 156 حالة جديدة مؤكدة.

 

وتأتي جهة مراكش آسفي، وفق معطيات رسمية لوزارة الصحة، في الرتبة الثانية في لائحة جهات المملكة، بـ643 حالة إصابة بالفيروس، بعد جهة الدار البيضاء سطات بـ702 حالة، بزيادة 21 حالة في ذات المدة الزمنية المذكورة.

 

وأما جهة فاس مكناس فقد عرفت زيادة بـ41 حالة جديدة ليصل إجمالي الإصابات في هذه الجهة 358 حالة، وبعدها في الرتبة الرابعة تأتي جهة الرباط سلا القنيطرة بـ259 حالة، أي بزيادة حالة واحدة فقط، ثم جهة طنجة الحسيمة تطوان بإجمالي 255 حالة، ضمنها 25 حالة جديدة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق