تسجيل إصابات جديدة ب «كورونا» داخل السجون والمندوبية تنتظر نتائج اختبارات 10 مؤسسات

25 أبريل 2020آخر تحديث :
تسجيل إصابات جديدة ب «كورونا» داخل السجون والمندوبية تنتظر نتائج اختبارات 10 مؤسسات
مهدي الشاوي:

كشفت المندوبية العامة للسجون وإعادة الإدماج عن تسجيل إصابات جديدة ب «كورونا» بعد التوصل بنتائج التحاليل التي أجريت لعينات من نزلاء وموظفي المؤسسات السجنية.

وذكرت، في بلاغ لها اليوم السبت، أن النتائج الكاملة لـ53 مؤسسة كانت سلبية، وكذلك الشأن بالنسبة للنتائج الجزئية لتسع مؤسسات سجنية، فيما لم يتم التوصل بعد بنتائج عشر مؤسسات سجنية.

وبخصوص حالة الموظفين الأربعة الذين كان يشتبه في إصابتهم بالفيروس، أحدهم بالسجن المحلي بوجدة، واثنان بالسجن المحلي سلا 2، بينما يعمل الرابع بالسجن المحلي بتطوان، أكدت أنها كانت نتيجة الاختبار الثاني الخاص بهم سلبيا، مضيفة أنه جرى تسجيل حالتين إيجابيتين لموظفين بالسجن المحلي طنجة 1 من أصل 7 موظفين خضعوا للتحاليل، والذين أخضعوا المعنيين لاختبار ثان للتأكد من النتيجة الأولى.

أما في ما يتعلق بالنزلاء، فأشارت إلى أنه جرى تسجيل ثلاث حالات إيجابية بالسجن المحلي طنجة 1 من أصل 10 سجناء خضعوا للتحاليل، وحالة واحدة بكل من السجن المحلي رأس الماء والسجن المحلي بوركايز بفاس، مبرزة أن كل هذه الحالات أخضعت لاختبار ثان للتأكد من النتائج الأولى.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق