ترامواي البيضاء..اعتماد برمجة خاصة بمناسبة عيد الأضحى

8 أغسطس 2019آخر تحديث :
ترامواي البيضاء..اعتماد برمجة خاصة بمناسبة عيد الأضحى
عبد الصمد فزازي///

 

أعلنت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي بالدار البيضاء، مشغل ترامواي الدار البيضاء، أنها ستعتمد برمجة خاصة للفترة الممتدة ما بين 12 و21 غشت الجاري، وذلك لملاءمة عروضها مع فترة عيد الأضحى.

 

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه سيجري خلال يوم العيد تطبيق وتيرة 15 دقيقة على الخطين (ت 1) (الرابط بين سيدي مومن وليساسفة) و(ت2) (الرابط بين سيدي البرنوصي وعين الذئاب).

وأشارت إلى أنه بالنسبة للخط الرابط بين ليساسفة وسيدي مومن، ستكون أول انطلاقة على الساعة الثانية عشرة، من محطة سيدي مومن، والواحدة والنصف بعد الظهر من من محطة ليساسفة، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة العاشرة والنصف مساء من سيدي مومن، والثانية عشرة ليلا من محطة ليساسفة.

 

أما في الفترة الممتدة ما بين الثلاثاء 13 غشت إلى الأربعاء 21 غشت، تضيف الشركة، فسيتم تطبيق مواعيد برمجة “الأحد وأيام العطل” بوتيرة تتراوح بين 12 دقيقة و15 دقيقة (حسب الفترة الزمنية).

 

وأشارت، في البلاغ ذاته، إلى أنه سيتم العودة للعمل بالوتيرة العادية ابتداء من يوم الخميس 22 غشت الجاري.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق