تدخل أمني ينقذ شخصا من ذوي السوابق من اعتداء مسلح بالبيضاء. قاد لإيقاف 8 بينهم قاصران

20 سبتمبر 2021آخر تحديث :
تدخل أمني ينقذ شخصا من ذوي السوابق من اعتداء مسلح بالبيضاء. قاد لإيقاف 8 بينهم قاصران

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من إيقاف ثمانية أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 16 و17 سنة، للاشتباه في تورطهم في الإعداد لارتكاب اعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني تدخلت بشكل احترازي من أجل توقيف المشتبه فيهم بمنزل بالمدينة القديمة بالدار البيضاء، بناء على معطيات حول استعدادهم لارتكاب اعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض في حق شخص من ذوي السوابق القضائية، سبق وأن دخل في خلاف تطور إلى تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض مع أحد الموقوفين. 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق