تخفيف قيود «كورونا» بفاس بعد تحسن الوضعية الوبائية بالمدينة

6 أكتوبر 2020آخر تحديث :
تخفيف قيود «كورونا» بفاس بعد تحسن الوضعية الوبائية بالمدينة
مهدي الشاوي:

قررت اللجنة الإقليمية للتتبع واليقظة بعمالة فاس تخفيف الإجراءات الوقائية ل «كورونا» بعد تحسن الوضعية الوبائية بالمدينة خلال الأيام الأخيرة من شهر شتنبر وبداية شهر أكتوبر.

وعلى هذا الأساس،  وبعد اجتماع عقدته أمس الاثنين، تقرر تمديد ساعة إضافية بالنسبة للمقاهي والمطاعم، إذ أصبح توقيت إغلاق المطاعم المصنفة وغير المصنفة على الساعة الثانية عشرة ليلا، بعد ان كان توقيت إغلاقها في الساعة الحادية عشرة ليلا، فيما تقرر بموجب الإجراءات الجديدة إغلاق المقاهي على الساعة الحادية عشرة بعد أن كانت تغلق على الساعة العاشرة مساء.

كما قررت، اللجنة التي ترأس اشعالها والي جهة فاس مكناس وعامل عمالة فاس، إعادة فتح ملاعب القرب والحملامات، وكذا القاعات الرياضية بعد أن تبين للجنة التي زارتها توفرها على الشروط اللازمة لاستقبال زبنائها المحددة أساسا في احترامها التدابير والإجراءات الوقائية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق