تخصيص 2 مليون و400 ألف درهما للعصب الجهوية للكرة لمساعدتها على مواجهة تداعيات “كورونا”

10 يوليو 2020آخر تحديث :
تخصيص 2 مليون و400 ألف درهما للعصب الجهوية للكرة لمساعدتها على مواجهة تداعيات “كورونا”
آش سبور///

 

خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحا خاصة للعصب الجهوية لمساعدتها على مواجهة التداعيات السلبية لانتشار فيروس “كورونا” المستجد.

 

وأكدت، في بلاغ لها، أنه جرى تخصيص مبلغ 2 مليون و400 ألف درهما للعصب الجهوية (200 ألف درهما لكل عصبة جهوية)، من أجل مواكبة استئناف منافسات كرة القدم التي تجرى تحت لواء العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

 

وجاء إصدار البلاغ عقب اجتماع عبر تقنية المناظرة المرئية عقده فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء الماضي، مع كل من العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

 

وتحدث البلاغ عن المصاحبة المالية للفرق من خلال تخصيص منحة خاصة لاستئناف النشاط الكروي، علاوة على وضع أرقام خاصة بالمكلفين بالتواصل داخل العصب بموقع الجامعة لتسهيل متطلبات الأندية في هذا الشأن.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق