تخريب حافلة أخرى من الأسطول الجديد للنقل الحضري بالبيضاء

22 فبراير 2021آخر تحديث :
تخريب حافلة أخرى من الأسطول الجديد للنقل الحضري بالبيضاء

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، أمس الأحد، من إيقاف قاصرين يبلغان من العمر 16 و17 سنة، للاشتباه في تورطهما في إلحاق خسائر مادية وتعييب حافلة للنقل الحضري.

 

وكان المشتبه فيهما قد أقدما، أمس الأحد، على تكسير الزجاج الواقي لحافلة جديدة للنقل الحضري بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

واحتفظ بالقاصرين المشتبه فيهما تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق