“تحسينة” سبب في إرسال والد لإبنه إلى القبر

19 سبتمبر 2019آخر تحديث :
“تحسينة” سبب في إرسال والد لإبنه إلى القبر
آش24

قتل أب إبنه بمديونة بعد نشوب خلاف بينهما حول الطريقة التي حلق بها الإبن شعره، ليستل الوالد مقصا محاولا قص شعر ابنه ليمنع الضحية و ذلك ما جعل القاتل يوجه له طعنة في كليته تسببت في مصرعه اليوم الموالي بعد الإستخفاف بالجرح و معالجته بطريقة عادية، ليدخل الإبن في حالة غيبوبة عجلت بنقله إلى مستعجلات ابن رشد.

و عند التشخيص، تبين أن الضحية مصاب بنزيف داخلي على مستوى الكلية بعد تعرضها لطعنة مباشرة، و عند الإستماع إلى الأب إدعى أن ابنه دخل قي عراك مع شاب بالحي ووجه له طعنة فقرر نقله إلى المستشفى. و بعد اطلاع المحققين على التقرير الطبي تبين أنه يناقض رواية الأب، ليتم إعطاء الأمر لإعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ، و بعد محاصرته بالعديد من الأسئلة اعترف أنه دخل في حالة غضب بعد مشاهدته لتسريحة شعر ابنه المستفزة ليوجه إليه تلك الطعنة التي لم يعتقد أنها ستقتله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق