تاركيست: إدانة سيدة متزوجة وأستاذ على خلفية الخيانة الزوجية

6 مارس 2024آخر تحديث :
تاركيست: إدانة سيدة متزوجة وأستاذ على خلفية الخيانة الزوجية
فكري ولد علي (آش 24)///

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، إقليم الحسيمة، أول أمس الإثنين، إدانة سيدتين وشخص يعمل أستاذا، وحكمت بمؤاخذة المتهمين الثلاثة من أجل المنسوب إليهم.

وقضت الهيئة في حق المتهمة الأولى (سيدة متزوجة) والأستاذ بسنة واحدة حبسا نافذا لكل واحد منهما، وحكمت على المتهمة الثانية التي توبعت بتهمة الوساطة في الدعارة بسنتين حبسا نافذا وتحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

وكان المتهمون أحيلو، يوم 26 فبراير الماضي، على أول جلسة للمحاكمة في حالة اعتقال، على خلفية شكاية تقدم بها شخص للمصالح الأمنية بتارجيست، يفيد فيها بخيانة زوجته مع رجل تعليم يشتغل بإحدى المؤسسات التعليمية نواحي المدينة.

وكانت النيابة العامة بتارجيست أمرت بفتح بحث في الموضوع بعدما تقدم هذا الشخص بشكاية لدى فرقة الأخلاق العامة بمفوضية الشرطة بمدينة تاركيست مفادها أن زوجته تخونه مع رجل تعليم، وأن لديه تسجيلات صوتية ومحادثات عثر عليها بهاتف زوجته كانت قد توصلت بها عبر برامج التراسل الفوري المجاني.

وبعد الاستماع للمتهمين اعترفت الزوجة بخيانتها لزوجها مع رجل التعليم، وأضافت أنها تعرفت عليه عن طريق صديقتها المطلقة والتي كانت تسمح لهما باستغلال مسكنها لممارسة الرذيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق