بونو: طموحاتنا كبيرة في كان الكوت ديفوار

13 يناير 2024آخر تحديث :
بونو: طموحاتنا كبيرة في كان الكوت ديفوار
(آش سبور):

أكد ياسين بونو، حارس عرين الأسود، أن المنتخب الوطني يشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023″، بطموحات كبيرة، من أجل الذهاب بعيدا في المنافسة.
وأضاف بونو، حارس مرمى الهلال السعودي لكرة القدم، إنه بالنظر إلى ما حقق المنتخب في نهائيات كأس العالم الأخيرة “مونديال قطر 2022″، حيث بلغ دور نصف النهائي، فإن عليه أن يحقق شيئا مماثلا في نهائيات كأس إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023”.

وتابع بونو، في لقاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، “نهائيات كأس إفريقيا تعتبر تحديا قريبا إلى قلوبنا، في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، فشلنا في تجاوز الدور ربع النهائي، لكن بالنسبة لهذه النسخة، الطموحات أكبر، إذ لدينا هذه المسؤولية لتقديم أفضل ما لدينا”.

وزاد موضحا “مع مسيرتنا في كأس العالم، يجب علينا أن نحقق شيئا رائعا في كأس الأمم الإفريقية. هاتان مسابقتان مرموقتان مثل بعضهما البعض. شخصيا، هدفي أن أقدم أفضل ما في جهدي، وأن أكون مثالا يحتذى به في الملعب، وأن أنقل كل طاقتي إلى الفريق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق