بني ملال…والي الجهة يقوم بزيارة تفقدية للمركز الاستشفائي الجهوي

20 يناير 2024آخر تحديث :
بني ملال…والي الجهة يقوم بزيارة تفقدية للمركز الاستشفائي الجهوي
(آش24):

من أجل الوقوف على ظروف استقبال المرضى والتكفل بهم بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، قام والي جهة جهة بني ملال خنيفرة، خطيب الهبيل، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لهذا المرفق العمومي ليطلع عن قرب على ظروف العمل وكذا الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي يتم تقديمها وتوفيرها للمواطنات والمواطنين.

هذا، وقام والي الجهة الذي كان مرفوقا بالمدير الجهوي للصحة، ومندوب الصحة ومديرة المركز الاستشفائي الجهوي ورؤساء المصالح الأمنية، بجولة ميدانية لمختلف مرافق المستشفى، حيث شكلت هذه الزيارة مناسبة لاستفسار النزلاء والمرتفقين عن الخدمات الصحية المقدمة لهم، وكذا الاطلاع والوقوف على ظروف عمل الأطر الصحية و مدى توفر التجهيزات والمعدات الطبية والأدوية وغيرها من الوسائل المتعلقة بأداء الخدمة الطبية.

كما شكلت هذه الزيارة فرصة للوقوف عن قرب على مختلف الإشكالات والاكراهات المطروحة التي تحد من الأداء الجيد لهذه المؤسسة الاستشفائية، خاصة تلك المتعلقة بتوفير الموارد البشرية الطبية والتقنية الكافية وتوفير الأمن داخل المؤسسة وتدبير الضغط المتزايد للوافدين على المستشفى، حيث شدد والي الجهة على الطابع الاستعجالي لبذل الجهود اللازمة في إطار من التنسيق والتعاون بين مختلف المتدخلين المعنيين، من أجل تجاوز كل الإشكالات والتحديات للرقي بأداء هذا المركز الاستشفائي الجهوي والرفع من جودة الخدمات التي يوفرها ويقدمها للمرضى والمرتفقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق