بني ملال. تعبئة جميع الفاعلين لمواكبة وضعية التموين واستقرار الأسعار تحضيرا لرمضان

5 مارس 2022آخر تحديث :
بني ملال. تعبئة جميع الفاعلين لمواكبة وضعية التموين واستقرار الأسعار تحضيرا لرمضان

في إطار التحضير لشهر رمضان، ترأس والي جهة بني ملال ـ خنيفرة، الخطيب الهبيل، أول أمس الخميس، بمقر الولاية، اجتماعا تنسيقيا خصص لتدارس الإجراءات المعتمدة لمراقبة الأسعار وضبط تموين الأسواق بالمواد والمنتوجات الغذائية الكافية لتلبية طلبات المستهلك خلال شهر الصيام.

وخلال هذا الاجتماع، الذي حضره رؤساء المصالح المعنية (المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والتجارة والصناعة والانتقال الطاقي والفلاحة والصحة والحبوب والقطاني)، تبين أن وضعية التموين المرتقبة خلال هذا الشهر من المواد الغذائية، وباقي المواد الأساسية ستتميز بعرض وافر خلال رمضان والأشهر المقبلة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التعبئة الواسعة على المستوى الوطني لمواكبة وضعية التموين واستقرار الأسعار، حيث عقد وزير الداخلية، ظهر اليوم نفسه، بحضور الولاة والعمال والقطاعات الوزارية والمؤسسات العمومية المعنية بعملية تموين الأسواق، اجتماعا لتدارس وضعية التموين المرتقبة خلال شهر الصيام لهذه السنة، من المواد الغذائية وباقي المواد الأساسية.

المصدر (آش24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق