بني ملال .. المجلس الجماعي يصادق على مشروع لمعالجة وإعادة استعمال المياه العادمة

22 فبراير 2024آخر تحديث :
بني ملال .. المجلس الجماعي يصادق على مشروع لمعالجة وإعادة استعمال المياه العادمة
(آش24)///

صادق المجلس الجماعي لبني ملال بالإجماع خلال دورة استثنائية عقدها مؤخرا، على اتفاقية شراكة، تهم إنجاز مشروع معالجة وإعادة استعمال المياه العادمة بالإقليم.

وتروم هذه الدورة الاستثنائية، التي تمت المصادقة عليها خلال الجلسة، التي ترأسها نائب رئيس المجلس مهدي الشرايبي، إنجاز مشروع لمعالجة وإعادة استخدام المياه العادمة، وكذا استغلال محطة التطهير لمدينة بني ملال، وذلك في سياق ورش النهوض بالوضعية المائية بالإقليم.

وتندرج هذه الاتفاقية، التي تربط بين الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة ووكالة الحوض المائي لأم الربيع وولاية جهة بني ملال ـ خنيفرة وجماعة بني ملال وشركاء آخرين، في إطار الجهود المبذولة من أجل التحفيف من آثار ندرة الموارد المائية بالإقليم، من خلال تسريع تنفيذ ورش ترشيد إعادة استخدام المياه العادمة.

كما صادق المجلس، بنفس المناسبة، على اتفاقية شراكة وقعت بين بلدية بني ملال والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك)، تروم إحداث فضاء (مقاول لاب) المخصص لمواكبة المقاولات في المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق