بني ملال …السلطات المحلية تواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة

10 أبريل 2020آخر تحديث :
بني ملال …السلطات المحلية تواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة
محمد الحنصالي - (مراسل)

لازالت عملية توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المحتاجة بإقليم بني ملال مستمرة منذ انطلاقها بتاريخ 23 مارس المنصرم، حيث تستهدف هذه العملية توزيع حوالي 50 ألف حصة غذائية على الأسر المعوزة التي في وضعية هشاشة، والأسر ذات الدخل المحدود والمتأثرة بفرض حالة الطوارئ الصحية، وذلك نتيجة عدم مزاولة أربابها أنشطتهم التي تعتبر مورد رزقهم اليومي.

هذا وتمكن ما يزيد عن 32 ألف أسرة محتاجة بمختلف الجماعات الترابية بالإقليم من الاستفادة من هذه المساعدات التي تم توفيرها تحت اشراف وبتنسيق مع السلطات الإقليمية، من طرف المؤسسات العمومية ومجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي ومجالس الجماعات الترابية بإقليم بني ملال والمحسنين وجمعيات المجتمع المدني، وذلك في إطار تعزيز روح التضامن الاجتماعي وتعبئة وانخراط كل الفاعلين بالإقليم للتخفيف من التداعيات الاجتماعية لجائحة كوفيد -19-.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق