بني ملال.. إطلاق مركز للتميز في العلوم القانونية والسياسية ابتداء من الدخول الجامعي المقبل

26 مارس 2024آخر تحديث :
بني ملال.. إطلاق مركز للتميز في العلوم القانونية والسياسية ابتداء من الدخول الجامعي المقبل
(آش24)///

من المرتقب أن تشهد جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال إطلاق أول مركز للتميز في العلوم القانونية والسياسية بجهة بني ملال-خنيفرة، ابتداء من الدخول الجامعي المقبل (2024/2025).

وجرى الإعلان عن هذا المركز، حسب ما علم لدى جامعة مولاي سليمان، خلال اجتماع عقد، مؤخرا، ضم مسؤولي شعبة العلوم القانونية التابعة للكلية متعددة التخصصات ببني ملال، ورئيس الجامعة، مصطفى أبو معروف.

وفي أعقاب هذا الاجتماع، تقرر إحداث مركز للتميز يضم ثلاثة تكوينات في الإجازة والماستر في تخصصات الحقوق والحكامة الترابية والصحافة القانونية والاقتصادية.

ويندرج افتتاح هذا المركز في إطار جهود جامعة السلطان مولاي سليمان الرامية إلى توفير تكوين في المسالك القانونية والسياسية، فضلا عن تقريب مختلف هذه التكوينات من طلبة أقاليم جهة بني ملال ـخنيفرة.

وسيمكن هذا المركز الجديد الذي سيحدث داخل الكلية متعددة التخصصات، لطلبة الجهة من مواصلة دراساتهم في تخصصات العلوم القانونية والسياسية دون الاضطرار إلى التنقل إلى جامعات في جهات أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق