بنكيران يقصف العلمي: انت حقير

24 يوليو 2019آخر تحديث :
بنكيران يقصف العلمي: انت حقير
مهدي الشاوي///

 

قصف عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، بشدة رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، واصاف إياه بـ “الحقير، وذلك على خلفية القرار الذي اتخذه في حق جمعية “الرسالة” القريبة من (البيجيدي).

 

وقال الرئيس السابق للحكومة، في كلمة ألقاها خلال ملتقى شبيبة العدالة والتنمية في القنيطرة، اليوم الأربعاء، مهاجما العلمي “سمح ليا السي العلمي لي قلت ليه أنت وضيع سمح ليا أنت حقير”، وزاد موضحا “ما لقيتي على من تغلب على 250 دري مشاو يعومو فواد لو، الله يرحم الوالدة كانت كتقولي يلا غلبوك الرجالة فالزنقة رجع للحايرة للدار”.

 

وأضاف بنكيران “الرجال هوما موالين 125 مقعد آ مول 37، والرجال أسي العلمي هوما اللي ردوك رئيس البرلمان واخا تبين لينا انك ما كنتيش كاتستحق”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق