بنكيران بعد انتخابه أمينا عام ل “البيجيدي”: أتمنى أن أسمع أخبار التصالح قريبا

31 أكتوبر 2021آخر تحديث :
بنكيران بعد انتخابه أمينا عام ل “البيجيدي”: أتمنى أن أسمع أخبار التصالح قريبا

 

أعرب عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن ثقته بأن يلعب حزب “المصباح” الدور المطلوب منه، لصالح وطنه ومجتمعه، مشددا على أنه رغم كل ما وقع، “لا أحد من المغاربة اليوم يتحدث عن حزب أفضل من حزب العدالة والتنمية”.

 

وقال، في كلمة خلال اجتماع للمجلس الوطني لحزب “المصباح”، اليوم الأحد ببوزنيقة، إن “البيجيدي” بإمكانه النجاح انتخابيا من جديد، لكن، يستدرك بأن هذا ليس هو الأهم، وليس هو الأساس، بل لابد من أن تكون النية خالصة لله، وأن نستحضر لماذا اجتمعنا منذ أول يوم، وأن نصلح ما في أنفسنا، وحينها سيرجع لنا الألق والقبول.

 

وشدد بنكيران على أهمية مراجعة كل واحد منا نفسه، معتبرا أن هذه المراجعة أساسية جدا، في حين، يردف الأمين العام، الانتخابات فهي شيء ثانوي.

 

ودعا أعضاء الحزب ومسؤوليه المجاليين إلى العمل على إصلاح التنظيم بالمحليات والأقاليم، قائلا “أتمنى أن أسمع أخبار التصالح قريبا”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق