بعد مقاومة عنيفة. أمن تطوان يطيح ب 4 “بزنازة” في تطوان

19 يونيو 2020آخر تحديث :
بعد مقاومة عنيفة. أمن تطوان يطيح ب 4 “بزنازة” في تطوان
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، بمؤزارة فرق الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة، أمس الخميس، من إيقاف أربعة أشخاص على مستوى الشريط الغابوي المحاذي للمدينة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات القوية “مادتي الهيروين والكوكايين”.

 

وذكر مصدر أمني أن أحد الموقوفين مبحوث عنه بموجب 03 مذكرات على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات، مبرزا أن عملية إيقاف المشتبه فيهم شهدت مواجهة عنيفة مع العناصر الأمنية المتدخلة بعد أن أبدى أحدهم مقاومة شرسة في حق الشرطة من خلال العصيان وعدم الامتثال، مستغلا تحوزه وإشهاره لسكين في وجه الشرطيين الذي حاول الاعتداء عليهم.

 

وأوضح المصدر أن الأطقم الأمنية تمكنت، بعد تطويق ومحاصرة المكان، من إلقاء القبض على جميع الجانحين، مضيفا أن عملية التفتيش الوقائي والجسدي للموقوفين مكنت من ضبط وحجز كميات مهمة ومتفاوتة من مخدر الهيروين، وسكين متوسط الحجم، بالإضافة إلى ثلاث هواتف نقالة وُضعت رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

 

وأشار المصدر نفسه إلى أن بحثا قضائيا فتح مع المشتبه فيهم الأربعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات تهريب المخدرات القوية، مع الإشارة أن عمليات التمشيط والضبط لازالت مستمرة في العديد من المناطق بالمدينة قصد تجفيفها من المنابع الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق