بعد عزل وإحالة الرئيس السابق على جرائم الأموال. فتح باب الترشيح لرئاسة مجلس بني ملال

14 فبراير 2020آخر تحديث :
بعد عزل وإحالة الرئيس السابق على جرائم الأموال. فتح باب الترشيح لرئاسة مجلس بني ملال
(آش24)

 

أعلنت ولاية جهة بني ملال خنيفرة، مساء أمس الخميس، عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس الجماعة الترابية بني ملال، بعد عزل رئيسه أحمد شد بقرار قضائي.

 

وجاء في المذكرة أنه “تبعا لقرار والي جهة بني ملال خنيفرة رقم 74 بتاريخ 12 فبراير 2020، القاضي بمعاينة انقطاع أحمد شد عن مزاولة مهام رئيس مجلس الجماعة الترابية بني ملال، وطبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 14. 113 المتعلق بالجماعات، فإن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات لرئاسة مجلس الجماعة ببني ملال أعلن عنها، وذلك خلال الفترة، المحددة، بين أمس الخميس، والاثنين 17 فبراير الجاري”.

 

وكانت المحكمة الإدارية في الدارالبيضاء قضت، الاثنين قبل الماضي، بعزل رئيس جماعة بني ملال، وعضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، أحمد شد مع إحالته على محكمة جرائم الأموال.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق