بعد ضجة “الفيديو الإباحي”. المغربية مريم حسين تنشر فيديو جديد من داخل قصر بمراكش

20 ديسمبر 2019آخر تحديث :
أسماء الوادي///

 

عادت الفنانة المغربية مريم حسين لإثارة الجدل بين متابعيها مجددا بنشرها مقطع فيديو مثير لها من داخل قصرها في مدينة مراكش، خلال إطلالتها مرتدية فستانا.

 

وأظهر المقطع قيام العاملات في القصر بمساعدة الفنانة في رفع ذيول الفستان التي ترتديه خلال نزولها على السلم لتخرج إلى محيط القصر وحديقته الخارجية وتأخذ جولة فيه.

 

وفي نهاية المقطع، استعرضت الفنانة أجزاء من قصرها من الداخل، بالإضافة إلى سيارتها الفخمة من نوع (أودي) قبل أن يساعدها سائقها الشخصي ويفتح لها أبواب المركبة للدخول.

 

وكان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي كشف، في نونبر الماضي، عن تطورات ما وصف بـ “الفيديو الإباحي” الذي نشره الاول للفنانة أثناء تواجدها في دبي، مشيرا إلى أن المحكمة أدانته ومريم حسين بالسب والقذف، وجرى الحكم بدفع غرامة مالية 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، بالإضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر، كما سيتم دفع 5 آلاف درهم كغرامة متبادلة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=G5JlKtYbmsA&feature=emb_title

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق