بعد شهور من تداعيات “كورونا”.. رحلات جوية تنعش قطاع السياحة بالصويرة

1 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بعد شهور من تداعيات “كورونا”.. رحلات جوية تنعش قطاع السياحة بالصويرة

 

بعد أزيد من السنة ونصف السنة من المعاناة في المجال السياحي، بدأت مدينة الرياح الصويرة تستعيد عافيتها للخروج من أزمة (كورونا)، وذلك من خلال المجهودات التي يبذلها كل من المجلس الإقليمي للسياحة و المكتب الوطني المغربي للسياحة وكل الأطراف المعنية بالشان السياحي بالمنطقة.
وجرى في هذا الشأن عودة  برمجة الخط الجوي الصويرة “موكادور” و” بوردو” الفرنسية يوم الأحد 31 أكتوبر عبر شركة الخطوط الجوية (EASY JET)،بعدما توقفت منذ ظهور اول حالة لفيروس كورونا في بداية شهر مارس من السنة الماضية.
وإلى جانب انطلاق هذه الرحلة، فقد تمت برمجة أيضا خط جوي يربط بين الصويرة موكادور و “شارلوروا” البلجيكية عبر شركة “رايانير”.
وفي  تصريح ادلى به في الموضوع رضوان خان رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بالصويرة، فقد أكد على أن كل  الرحلات التي تعرفها مدينة الصويرة بما فيها الرحلات التي استرجعت أنفاسها و أعادة الحركة الجوية لمطار موكادور الذي لم يكن سيشهد لها نور  لولا الجهود المبذولة من طرف جميع الفاعلين السياحيين والشركاء و العمل الدائم الذي يقوم به المجلس الإقليمي للسياحة بالمدينة الذين بذلوا مجهودات عدة لإسترجاع الدينامية للمدينة و جعلها تظاهي الوجهات السياحية العالمية.
المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق