بعد ساعات من دخول تخفيف «الحجر الصحي » مرحلته الثانية.. البيضاء ـ سطات تعود لتصدر باقي الجهات من حيث عدد الإصابات ب «كورونا»

26 يونيو 2020آخر تحديث :
بعد ساعات من دخول تخفيف «الحجر الصحي » مرحلته الثانية.. البيضاء ـ سطات تعود لتصدر باقي الجهات من حيث عدد الإصابات ب «كورونا»
مهدي الشاوي:

بعد يوم من تفعيل المرحلة الثانية من مخطط تخفيف «الحجر الصحي»، عادت جهة الدار البيضاء ـ سطات، لتتصدر من جديد قائمة جهات المملكة من حيث عدد الإصابات بفيروس (كورونا)، بعد تسجيلها أعلى حصيلة في 16 ساعة الماضية، التي شهدت تأكد انتقال عدوى إلى 127 شخصا.

 

وأفادت وزارة الصحة، خلال استعراضها التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المكتفشة، أن الدار البيضاء ـ سطات سجلت 57 حالة جديد، تليها طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة ومراكش ـ آسفي ب 21 حالة في كل جهة.

 

وجاءت جهة فاس ـ مكناس، حسب المصدر نفسه، في المرتبة الرابعة بـ 13 حالة، متبوعة بجهة العيون ـ الساقية الحمراء بـ 8 حالات، في حين سجلت جهة بني ملال ـ خنيفرة 3 حالات.

 

وشهدت جهة الرباط ـ سلا ـ القنيطرة خلال المدة الزمنية المذكورة، رصد حالتين، مقابل حالة واحدة بجهة كلميم واد نون.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق