بعد أكادير.. الحموشي يرسل فرقة خاصة لمحاربة الجريمة في مكناس

28 أغسطس 2019آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

بعد انتهاء الحملة ضد الجريمة في أكادير التي قادها مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، محمد الدخيسي، بمشاركة فرقة خاصة تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أصدر عبد اللطيف الحموشي تعليماته إلى الفرقة ذاتها للانتقال إلى مكناس للغرض نفسه.

 

وأوضحت مصادر مطلعة أن المبادرة جاءت بعد توالي شكايات المواطنين المنبه إلى ارتفاع مستويات الجريمة بالمدينة، بما في ذلك عمليات “الكريساج” بواسطة بالسلاح الأبيض، والتي انتهى بنقل عدد من ضحاياه إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعدما فعل لصوص تهديداتهم لهم وعرضوهم لاعتداءات جسدية وحشية.

 

يشار إلى أن كان برمج زيارة ثانية إلى أكادير لاستئناف الإشراف على الحملة الأمنية، قبل أن يتراجع عن هذه الخطوة لالتزامات مهنية قضت ببقاءه في العاصمة الإدارية، وهو ما دفع إلى رفع الترتيبات المتخذة في بداية الاسبوع الأخير من الشهر الجاري.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق