بطولة فرنسا المغربي ندير يواجه الغياب طويلا عن مرسيليا بسبب إصابة في الرباط الصليبي

22 يناير 2024آخر تحديث :
بطولة فرنسا المغربي ندير يواجه الغياب طويلا عن مرسيليا بسبب إصابة في الرباط الصليبي
(أ.ف.ب):

يواجه لاعب الوسط المغربي الشاب بلال ندير خطر الغياب طويلا عن مرسيليا بسبب “إصابة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى” تعرض لها في الخسارة الأحد بركلات الترجيح أمام رين في مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم، وفق ما أعلن فريقه الإثنين.

ولم يكشف مرسيليا في بيانه مدة غياب ابن العشرين عاما المولود في فرنسا لكنه اختار الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي تحت 23 عاما بعدما لعب مع منتخبي فرنسا تحت 16 و19 عاما، واكتفى بالقول إن “الفحوص الطبية جارية لتقديم العلاج المناسب لإصابته”.

واستفاد ندير من الغيابات العديدة في تشكيلة مرسيليا في الأسابيع القليلة الماضية وحصل على المزيد من الوقت في أرض الملعب، وهو شارك أساسيا في المباريات الثلاث الأخيرة لفريق المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو.

وتزيد إصابة ندير من مشاكل غاتوزو الذي تقلصت تشكيلته بشكل كبير بسبب الإصابات وكأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها سبعة من لاعبي مرسيليا سابع الدوري الفرنسي بفارق 15 نقطة عن غريمه باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق