بطء صبيب الأنترنيت..”اتصالات المغرب” توضح

24 فبراير 2021آخر تحديث :
بطء صبيب الأنترنيت..”اتصالات المغرب” توضح

 

قدمت مجموعة “اتصالات المغرب” اعتذارها لزينائها بسبب الاضطراب المتقطع في جودة الخدمة جراء القطع الإرادي للكابل البحري الرابط بين أصيلة ومرسيليا.

 

وأكدت المجموعة، في بلاغ لها، أنه في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة،تم القطع الإرادي للكابل البحري “Atlas Offshore”، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة الأخير 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله الخميس25/02/2021.

 

وذكرت أن اتصالات المغرب أن هذه العملية تهدف إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء. وعلى إثر هذه العملية، جرى تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos  البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.

 

في هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة، خاصة إبطاء التصفح على مواقع  (Facebook) و(Instagram) و(WhatsApp)، فيما تمكنت  المجموعة من إصلاح الوضع مساء يوم 22 من شهر فبراير الجاري أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق