باريس سان جيرمان يعلن غياب لاعبه إيمري بسبب الإصابة حتى نهاية 2023

21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
باريس سان جيرمان يعلن غياب لاعبه إيمري بسبب الإصابة حتى نهاية 2023
(أ.ف.ب):

أعلن نادي باريس سان جيرمان متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم أن لاعب وسطه الشاب وارن زاير-إيمري سيغيب عن الفريق لنهاية العام بسبب الإصابة.

وأصيب ابن الـ17 عاما خلال تسجيله هدفه الدولي الأول في الفوز الكاسح الذي حققه المنتخب الفرنسي، يوم السبت الماضي، على جبل طارق 14ـ0 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وقال سان جيرمان، في بيان، إن لاعبه الشاب يعاني من “التواء متوسط الخطورة في الكاحل الأيمن”، مشيرا إلى أنه “سيخضع للعلاج حتى العطلة الشتوية”.

وسيخوض النادي الباريسي مباراتيه المقبلتين الحاسمتين في مسابقة رابطة أبطال أوروبا ضد نيوكاسل الإنقليزي وبوروسيا دورتموند الألماني في الجولتين الأخيرتين من منافسات المجموعة السادسة، والمقررتين في 28 نونبر الجاري و13 دجنبر المقبل من دون نجمه الشاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق