انفجار جهاز للألعاب النارية فوق الخشبة يقتل مغنية إسبانية مشهورة ( فيديو )

3 سبتمبر 2019آخر تحديث :
انفجار جهاز للألعاب النارية فوق الخشبة يقتل مغنية إسبانية مشهورة ( فيديو )
أسامة الباز

توفيت مغنية أول أمس الأحد البوب الإسبانية جوانا ساينز غارسيا بعد إصابتها جراء انفجار جهاز للألعاب النارية أثناء تقديمها  لأحد عروضها الغنائية.وكانت ساينز، البالغة من العمر 30 عاما، تقدم عرضا غنائيا مع فرقة أوركسترا « سوبر هوليوود » على مسرح قريب من العاصمة مدريد عندما وقع الحادث.بحيث انفجر الجهاز  على خشبة المسرح بالقرب من المغنية، مما أدى إلى فقدانها الوعي، ما عجل  بفريق الإسعاف الطبي المغنية نقلها إلى المستشفى، ليتم تأكيد وفاتها في وقت لاحق.

وكان الحفل يحظى بمشاهدة نحو ألف متفرج في بلدة لاس بيرلاناس، شمال غربي مدريد.وتداول مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي لقطات يقال إنها تظهر اللحظة التي انفجرت فيها الألعاب النارية، مما تسبب في سقوط ساينز على الأرض.

وقالت صحيفة « إل دياريو مونتانيس » إن طبيبا وممرضة كانا من بين الجمهور حاولا إسعاف المغنية قبل وصول فريق الإسعاف الطبي.وتعد ساينز راقصة ومصممة الرقصات الرئيسية لفرقة « سوبر هوليوود » الموسيقية، وهي فرقة تضم 15 عضوا من مغنيين وموسيقيين وراقصين.

وقالت (برونس وان إس إل)  للدعاية، والمسؤولة عن الترويج للفرقة الموسيقية في بيان نشرته على فيسبوك: « تعرب أسرة شركة برونس بأكملها، والشركاء، والفنانون، والأصدقاء، والمتعاونون عن عميق الحزن والأسف لوفاة رفيقتنا وصديقتنا جوانا ساينز ».وأشادت الحكومة المحلية في لاس بيرلاناس، التي نظمت المهرجان، بالمغنية الراحلة ساينز، ونعتها في منشور على فيسبوك جاء فيه: « جوانا ساينز، أنت في ذاكرتنا ».

https://youtu.be/ydawvQxFGQI

المصدر (وكالات )
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق