انفجار 4 قنينات أوكسجين بمصحة خاصة يهز البيضاء (فيديو)

10 سبتمبر 2020آخر تحديث :
انفجار 4 قنينات أوكسجين بمصحة خاصة يهز البيضاء (فيديو)
مهدي الشاوي:

اهتزت آنفا بالدر البيضاء، قبل قليل من مساء اليوم الخميس، على وقع انفجار 4 قنينات أوكسيجين في مصحة خاصة، ما خلق حالة استنفار كبيرة بالمنطقة.

وذكرت مصادر متطابقة، ل «آش 24»، أن الحادث تسبب في تسجيل خلل في تزويد المرضى الذي يرقدون في قسم الإنعاش بالبناية الصحة المذكورة بالأوكسجين، وهو ما استدعى إجلاءهم إلى مصحة أخرى قريبة بالمنطقة، مشيرا إلى أن المعطيات الأولية تشير إلى أن الانفجار يخلف أي خسائر بشرية.

وأوضحت المصادر نفسها أن سيارات الوقاية المدنية والإسعاف، وبمجرد إخطارها بالحادث، انتقلت إلى المصحة المذكورة، حيث باشرت على الفور عملية إخماد النياران وإجلاء  المرضى الذين يرقدون في قسم الإنعاش، فيما طوق عناصر الأمن محيط البناية الصحية المذكورة، والتي حج إليها مسؤولين من مختلف المصالح للوقوف على التدخلات المنفذة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق