الهيئة المغربية لسوق الرساميل تعلن عن التحيين السنوي لبرنامج إصدار سندات شركات التمويل لـ “سلفين”

23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الهيئة المغربية لسوق الرساميل تعلن عن التحيين السنوي لبرنامج إصدار سندات شركات التمويل لـ “سلفين”
(آش24):

أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل عن التحيين السنوي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار سندات شركات التمويل الخاص بـ “سلفين”.

وأحاطت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، في بلاغ لها، إلى “علم الجمهور بأنها قامت، بتاريخ 22 دجنبر 2023، بتسجيل الوثيقة المرجعية الخاصة بـ”سلفين” والمتعلقة بسنة 2022 والنصف الأول من 2023، تحت المرجع EN/EM/037/2023″.

وعند تاريخ تسجيل الوثيقة المرجعية المذكورة، يضيف المصدر ذاته، فإن التحيين السنوي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار سندات شركات التمويل من طرف “سلفين” يتكون من الوثيقة المرجعية المذكورة، بالإضافة إلى المذكرة المتعلقة ببرنامج إصدار سندات شركات التمويل الخاص بـ”سلفين”، والمسجل من طرف الهيئة المغربية لسوق الرساميل بتاريخ 16 دجنبر 2021، تحت المرجع EN/EM/034/2021.

وتم وضع ملف المعلومات المذكور الخاص بـ “سلفين” رهن إشارة الجمهور بالمقر الاجتماعي للشركة وعلى وموقعها الإلكتروني. كما أنه متوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق