الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على بيان المعلومات المتعلق بالعرض العمومي الإجباري للشراء على أسهم شركة “سنلام المغرب”

21 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على بيان المعلومات المتعلق بالعرض العمومي الإجباري للشراء على أسهم شركة “سنلام المغرب”
(آش24):

أشرت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، أمس الأربعاء، على بيان المعلومات المتعلق بالعرض العمومي الإجباري للشراء على أسهم شركة ” سنلام المغرب”، بمبادرة من Sanlam Emerging Markets Proprietary Limited, Allianz Europe B.V, Sanlam Allianz Africa Proprietary Limited, وSanlam Pan Africa Maroc S.A.

وأوضحت الهيئة، في بلاغ لها، أن هذا العرض العمومي يتميز أساسا بعدد من الأسهم المستهدفة يعادل 1.575.607 سهما، بسعر 1.320 درهم للسهم، أي بمبلغ أقصى للعرض قدره 2.079.801.240 درهم، ومدة تمتد من 28 دجنبر 2023 إلى 12 يناير 2024.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم قريبا نشر بيان المعلومات في إحدى جرائد الإعلانات القانونية، مشيرا إلى أنه سيوضع أيضا رهن إشارة الجمهور في مقر شركة “سنلام المغرب” وعلى موقعها الإلكتروني، وكذلك على الموقع الإلكتروني لكل من بورصة الدار البيضاء والهيئة المغربية لسوق الرساميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق