النصيري لاعب الشهر في “الليغا” (فيديو)

5 فبراير 2021آخر تحديث :

 

توج النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية مجهوده الرائع في الشهر الماضي، بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر يناير الماضي، متفوقا على العديد من النجوم في الليجا، مثل لويس سواريو وليونيل ميسي.

 

وخاض النصيري مع إشبيلية في الشهر الماضي، 6 مباريات في الدوري الإسباني، سجل خلالهم 7 أهداف.

 

واستطاع المهاجم الدولي المغربي تسجيل ثلاثيتين “2 هاتريك”، في شباك كلا من ريال سوسيداد وقادش، وهو الوحيد الذي استطاع تحقيق هذا الانجاز في الموسم الحالي.

 

وخاض يوسف النصيري مع الفريق الأندلسي 20 لقاء هذا الموسم بالدوري سجل فيهم 12 هدف، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل 4 أهداف من 6 مباريات.

 

ويحتل يوسف النصيري وصافة ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 12 هدفا، بالمشاركة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، وبفارق هدفين عن المتصدر، الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

 

https://web.facebook.com/828363047210866/videos/2503328959921116

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق