المغرب يعتمد إجراءات جديدة لولوج ترابه

19 نوفمبر 2021آخر تحديث :
المغرب يعتمد إجراءات جديدة لولوج ترابه

 

حينت السلطات المغربية شروط الولوج إلى التراب الوطني التي سيتم العمل بها ابتداء اليوم الخميس، وفقا للبروتوكول الصحي للأسفار الدولية.

 

بحسب الاجراءات الجديدة، يجب على المسافرين القادمين من الدول المدرجة على القائمة (أ)، تقديم شهادة تثبت بأن الشخص قد تم تلقيحه بشكل كامل ضد فيروس (كوفيد 19).

 

 

 كما يجب على المسافرين القادمين من الدول المدرجة على القائمة (ب)، تقديم شهادة تثبت بأن الشخص قد تم تلقيحه بشكل كامل ضد (سارس كوف-2)، وتقديم اختبار (PCR) سلبي لا تتعدى مدته 48 ساعة (المدة بين إجراء الاختبار والإركاب).

 

وبحسب الإجراءات الجديدة، فعند الوصول إلى التراب الوطني، سيخضع المسافرون لإجراءات فحص مزدوجة بواسطة الكاميرات الحرارية وأجهزة قياس الحرارة الإلكترونية وكذا الاختبار المستضد السريع.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق