المغرب – تنزانيا .. الأسود يفتتحون مشوار “الكان” والعين على النقاط الثلاث

17 يناير 2024آخر تحديث :
المغرب – تنزانيا .. الأسود يفتتحون مشوار “الكان” والعين على النقاط الثلاث
(آش سبور):

يستهل المنتخب المغربي رابع مونديال 2022 منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، بمواجهة تنزانيا لتحقيق فوزها الأول في ثالث مشاركاتها.

ويسعى “أسود الأطلس” على ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو، لبداية قوية لتدشين حملة الفوز بلقب يعدون المرشح الأبرز للظفر به.

ودخل “أسود الاطلس” تاريخ نهائيات كأس العالم، عندما أصبح أول منتخب عربي وإفريقي يبلغ نصف النهائي، قبل أنّ يخسر أمام فرنسا وذلك بعد أن أطاح منتخبي إسبانيا والبرتغال.

ونجح مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي في بناء فريق قوي في جميع الخطوط بأسماء لامعة وقوية، كما استبعد11 لاعباً من تشكيلته المونديالية، بسبب تراجع أدائهم، فيما يغيب بعضهم الآخر للإصابة على غرار زكريا بوخلال.

ورفع الركراكي السقف عاليا للمنتخب في البطولة القارية، مشددا على ضرورة بلوغ الدور نصف النهائي على الأقل “يتعيّن علينا بلوغ نصف النهائي على الأقل في كأس الأمم الإفريقية إذا لم نحقق هذا الهدف سأرحل بقرار شخصي مني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق