المغرب التطواني يتعاقد من جديد مع المدرب عبد اللطيف جريندو

11 فبراير 2024آخر تحديث :
المغرب التطواني يتعاقد من جديد مع المدرب عبد اللطيف جريندو
(آش سبور):

أعلنت إدارة الشركة الرياضية لنادي المغرب أتلتيك تطوان، اليوم الأحد، عن التعاقد مع الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو، لقيادة الفريق.
وأبرز النادي، في بلاغ صحافي بالمناسبة، أن التعاقد مع عبد اللطيف جريندو يمتد “لموسم ونصف الموسم وبأهداف مسطرة”، مشيرا إلى أن التقديم الرسمي للمدرب الجديد لجمهور الفريق ومتابعيه وللرأي العام سيكون خلال الساعات المقبلة.

وتعاقدت إدارة الشركة الرياضية لنادي المغرب أتلتيك تطوان مع عبد اللطيف جريندو بعد الانفصال عن المدرب محمد الإسماعيلي العلوي بحر الأسبوع الجاري بسبب “النتائج السلبية”.

وكان المغرب التطواني قد تعاقد للمرة الأولى مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو سنة 2021، حيث تمكن معه من العودة إلى القسم الأول خلال موسم 2021 – 2022.

وسبق لعبد اللطيف جريندو، من مواليد سنة 1974 والذي جاور كلاعب فريق الأولمبيك البيضاوي وفريق الرجاء البيضاوي ونادي أهلي دبي الإماراتي، أن درب عدة فرق وطنية منها أولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة والمغرب الفاسي.

ويحتل المغرب التطواني المرتبة التاسعة في البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم بعشرين نقطة من 17 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق