المغرب أضحى مضرب مثل في النجاح في تدبير حملة التلقيح ضد (كوفيد ـ19).. مذيعة أمريكية تشيد بمجهوادته على قناة (بي.بي.سي) (فيديو)

4 مارس 2021آخر تحديث :

أضحى نجاح المغرب في تدبير حملة التلقيح ضد (كوفيد ـ19) مضرب مثل في العالم، إذ بعد تهنئته من قبل مكتب منظمة الصحة العالمية بالرباط على ظروف سير العملية، انتشر، في الساعات الماضية، على منصات التواصل الاجتماعي، تشيد فيه مذيعة أمريكية بالمجهوات التي تبذلها المملكة في سبيل تلقيح رعاياها والمقيمين، رغم الصراع المحتدم بخصوص التوصل باللقاحات المضادة لفيروس (كورونا) عبر العالم.

وقالت المذيعة الأمريكية، في نشرة الأخبر على قناة (بي.بي.سي)، إن شقيقتها التي تعيش في المغرب تمكنت من الخضوع للقاح (أسترازينيكا) دون أي تعقيد، في الوقت الذي ما زالت هي وزوجها في الولايات المتحدة الأمريكية لم يستفيدا من التطيعم.

ووصفت المذيعة المغرب بـ «البلد الذي يقود حملة التلقيح بنجاح».

https://www.instagram.com/p/CL-S7EuHnyB/?utm_source=ig_embed

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق