المغربية جليلة تنضم لمقاضي “حمزة مون بيبي” (فيديو)

11 فبراير 2020آخر تحديث :
أسماء الوادي///

 

كشفت الفنانة المغربية جليلة أنها رفعت دعوى على حساب “حمزة مون بيبي”، مشيرة إلى أنها تنتظر أن تأخذ العدالة مجراها في هذه القضية، التي جر التحقيق الأمني والقضائي فيها 8 إلى دائرة الاتهام، بينهم المطربة المغربية دنيا باطما وشقيقتها ابتسام.

 

وأضافت، في لقاء مصور مع (الإمارات نيوز)، “سأسافر إلى المغرب في حال اقتضى الأمر وجودي”.

 

وعن غيابها في بعض الأحيان عن (السوشيال) ميديا، أرجعت السبب إلى عدم خروجها على جمهورها إذا لم يكن هناك موضوع يستحق النقاش، ولا يعود سبب غيابها إلى الانتقادات التي تطالها فهي لا تأخذها بعين الاعتبار.

 

وعن دخولها مجال التمثيل قالت “لا أحب كثيرا دخول هذا العالم لكن الفكرة موجودة، وأود الابتعاد عن أدوار الدراما بل أحب أن ألعب أدوارا تشبهني”.

 

وحول عمليات التجميل قالت “في كل إطلالة جديدة يقول الناس لي أن “أبدل رأسي”، وأنا لا اكذب على جمهوري بل اعترف بعملياتي كلها”.

 

المصدر ( آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق